رياضة منوعات

سينما “بونو” .. إتجاهات جديدة في التفكير تحدث الإبهار في موسم كأس العالم

الخرطوم – الرواية الأولى

كتب : مجدي عبدالعزيز

كل عناصر الإبداع والدهشة والمتعة والإبهار نسجها شباب وثاب في التفكير والتنفيذ بتجربة “سينما بونو” BONO CINAMA بنادي النيل العالمي بالخرطوم .

الإستاد الإفتراضي لمتابعة كل لحظات ودقائق الإثارة الكروية في منافسات كأس العالم بقطر يضعك في كامل أجواء وتفاصيل الحدث لدرجة يمكن فيها للدموع ان تنهمر وللقلوب ان تخفق ، وللعيون ان تشحظ تارة بالتوقع العنيف للهدف ،وتغمض تارة أخري مع التأوه لضياعه .

أحدث تقنيات السينما الحديثة في صورتها وصوتها وبيئتها تجعل من هذا الوصف واقعاً والمعايشة في قلب التفاصيل .

في بهو السينما ملعب كرة قدم صغير بكل أدواته ومعداته يمكنك ان تخرج اليه في فترة الإستراحة وتطبق فيه نظريتك التي فشل مدرب فريقك الذي تشجع في تحقيقها ، بل ويمكنك ان تتنفس أيضاً بضربة خاطفة في إحدي زوايا مرماه لتحقق هدفاً كان يمكن ان يحرزه فريقك في الشوط الماضي .

وكذلك يمكنك أخذ ( سيلفي) مع مجسم كأس العالم وتعيش اللحظة .

كرم فياض واستقبال حميمي من إدارة وطاقم “سينما بونو” علي رأسهم الأستاذ فضل بشير رئيس مجلس الإدارة والشاب المبدع محمد السر المدير العام يجدد في دواخلك معاني الترحاب السوداني الأصيل فتنساب مشاعر المودة والإلفة جداول وكأنك تعرفت علي هؤلاء الشباب منذ سنوات .

من ذكاء الفكرة ان “سينما بونو” فتحت أذرع الإستقبال والترحاب للعديد من الرموز والنجوم والشخصيات ذات الأبعاد الإعتبارية ، فتمت دعوة كل السفراء المعتمدين بالخرطوم الذين تشارك دولهم في مونديال قطر ، واستقبلت “بونو” الدبلوماسين والإعلاميين والفنانين والرياضيين وشخصيات مجتمعية ، فلم تكن اللحظات فقط لمشاهدة المباريات ، انما الإنتقال الي فضاءات جديدة وتغيير الأجواء النفسية والمعنوية ، والتوثيق للحظات جديدة ومتجددة في تاريخ السينما السودانية . أحسنتم شباب “سينما بونو”

اترك رد

error: Content is protected !!