أخبار الطيران سبع سنابل

تاركو للطيران توقد شمعة خير بدل أن تلعن الظلام .. وصول أولى شحنات الأدوية المنقذة للحياة عبر تاركو للطيران في مبادرة قومية كاملة الدسم

الرواية الاولى: متابعات

وصلت بحمد الله ورعايته الشحنة الأولى من الأدوية والعقاقير الطبية المنقذة للحياة، بتبرع كريم من أبناء الجالية السودانية بيوغندا وذلك بمجهود مقدر من شركة تاركو للطيران.
أُستقبلت هذه الطائرة بكثير من الحفاوة كأول تبرع من أبناء الجاليات بالدول الإفريقية. بتشريف من وزير الصحة الاتحادية الدكتور هيثم محمد إبراهيم، حيث رافقه رئيس اللجنة المتخصصة للطؤاري السيد جمال النيل عبد الله، وسعادة السفير عثمان أبو فاطمة.
حيث عبر دكتور هيثم عن سعادته بهذه المبادرة وأعرب عن شكره وامتنانه لشركة تاركو ذاكراً أنها تواصل العطاء وأنه ليس بجديد عليها، وأن هذا التواصل ممتد منذ جائحة كورونا قبل أعوام، وقال أنهم في وزارة الصحة على تواصل تام مع إدارة شركة تاركو الذي يعتبرها أحد أعمدة وزارة الصحة الاتحادية وذلك بالتجربة العملية في هذه الأيام الصعبة.
الجدير بالذكر أن شركة تاركو تواصل جهودها من أجل تسخير كافة خطوطها لنقل مثل هذه المساعدات الإنسانية للبلاد وذلك لتفعيل دورها في العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية.

اترك رد

error: Content is protected !!