إقتصاد ثقافة ومنوعات

مجلة “حواس” تحتفي بالفائزين في الدورة الاولي لجائزة المسئولية المجتمعية.. وبروف قاسم بدري شخصية العام ..

الرواية الأولى

في مناسبة كان طابعها الألق إحتضنها فندق “السلام” مساء امس الاحد ، نظمت مجلة “حواس” الإقتصادية منتداها التاسع في إطار الدورة الأولى لجائزة المسئولية المجتمعية تحت شعار ( الارتقاء بالمفهوم وتنمية المجتمع ) .

وتم في الحفل الذي وزعت فيها جوائز العام 2021 إختيار بروفسير قاسم بدري رئيس “جامعة الاحفاد للبنات” شخصية العام المسئولية المجتمعية .

وأعلنت اللجنة الفنية فوز كل من “بنك البركة السوداني” عن قطاع المصارف و شركة ( CTC ) عن القطاع الصناعي ومجموعة “سوداتل” عن قطاع الاتصالات و “شركة سكر كنانة” عن قطاع صناعة السكر ، كما وزعت شهادات تقديرية لكل من “بنك السلام” والهيئة السودانية المواصفات والمقاييس .

وتحدث للحضور د. نصرالدين شلقامي رئيس مجلس إدارة “حواس” ورئيس اللجنة المنظمة الذي قدم ملمحا عن الجائزة وعن تكوين الجنة الفنية التي ضمن علماء ومختصين حتي يكون نتاج اختيار الفائزين مبني علي أسس علمية وتمنح الجائزة الواقعية والمصداقية .

كما خاطب المنتدي الأستاذ “طارق شريف ” رئيس تحرير مجلة ” “حواس” الإقتصادية الذي شكر الحضور النوعي للمنتدي الذي احتشد فيه طائفة من قادة المؤسسات الإقتصادية والإعلامية وعدد من الرموز الإجتماعية وصانعي الرأي العام ، وأكد “طارق شريف” علي قيادة المجلة لحملة ترسيخ مفهوم المسؤلية المجتمعية والدعم الإعلامي لكل المؤسسات والمنظمات التي تبتكر في التصميمات والبرامج لخدمة المجتمع في كافة المجالات ذات الحوجة .. كما شكر “شريف” اسرة فندق “السلام” – روتانا سابقة – وادارته علي وجوده في قائمة الرعاة ، وخدماته المستمرة لسلسلة ( منتديات حواس الإقتصادية )

“الرواية الأولى” تتقدم بخالص التهاني للزميلة “حواس” وللشاب المتألق الأستاذ “طارق شريف” رئيس تحريرها بهذا المناسبة وعلي حسن الإعداد وجودة التنظيم مع الأمنيات بمزيد من التقدم

اترك رد

error: Content is protected !!