الأخبار

عقب اختيار جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا مركزا اقليميا.. للمسؤلية المجتمعية للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالشراكة مع الشبكة.. بروفيسور حسن الحاج علي رئيس الجامعة ونائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية يبحثان ترتيبات بداية عمل المركز

الخرطوم : الرواية الاولى _ متابعات

رحب بروفيسور مامون محمد علي حميدة رئيس مجلس امناء الجامعة برفقة السيد رئيس الجامعة بروفيسور حسن الحاج علي ، ومدير معهد السودان الإنمائي دكتورة مشاعر الدولب ، ومنسق المسئولية المجتمعية دكتورة رضا سعيد بالمركز العالمي للمؤتمرات رحبوا بزيارة سعادة البروفسور علي آل إبراهيم – نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية، للجامعة. ، بحضور جميع المسئولين يتقدمهم نائب رئيس الجامعة دكتور حافظ حميدة و السيد وكيل الجامعة وامين الشئون العلمية والسادة عمداء الكليات .

بروفيسور حسن الحاج علي رحب بسعادة نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية بروفسور علي آل إبراهيم ، وتحدث عن العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الشبكة والجامعة ، وإهتمام الجامعة بالمسئولية المجتمعية ، وشكر إسهامات الشبكة في تأطير هذا العمل وجعله مؤسسياً ، وشكرهم على إختيار الجامعة كمركز آملاً أن يكون ذلك إمتدادا لعلاقات أكبر .
من جهته عبر بروفسور علي آل إبراهيم عن سعادته بالزيارة لما
وجد من إشادة بالجامعة في كثير من المحافل ، وأضاف أن للجامعة دور كبير على المستوى الوطني والإقليمي من علماءها وإدارتها على رأسهم دكتورة مشاعر الدولب ، وتحدث عن الشبكة وتاريخها وأعضاءها ومجال عملها والجهات الشريكة ، وأضاف أن الشبكة تقدر شراكتها مع الجامعة ويعد سابقة لأن يكون هناك مركزا للشبكة بالجامعة متمنياً أن تكون هذه الشراكة إمتدادا لتوسع الخدمة المجتمعية لخدمة المجتمع السوداني والمجتمعات ال
أخرى .
جدير بالذكر أن الجامعة كرمت بروفيسور على ال ابراهيم تقديرا لجهوده في مجال المسئولية المجتمعية على المستوى الاقليمي واسهامة في مأسسة نشاط المسئولية المجتمعية بالجامعة.
جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا
تميز بلاحدود. جائزةالشريك_ المهني الموثوق للشبكة الاقليمية للمسئولية المجتمعية

اترك رد

error: Content is protected !!