أخبار السودان مصر

تواصل الإمدادات المصرية عبر الجسرين البحري والجوي .. والسفير هاني صلاح يقول : جسورنا محملة بمشاعر الحب والإحترام لشعب السودان

الخرطوم : الرواية الاولى
استمراراً لحركة الجسرين البحري والجوي ووفق توجيهات فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وصلت اليوم الي ميناء بورتسودان الباخرة المصرية ابوسمبل تحمل علي متنها 270 طن من المواد الطبية والغذائية ومواد الإيواء .
وكان في استقبال الباخرة بالميناء كل من وزير التنمية الإجتماعية وسفير جمهورية مصر العربية بالسودان بالإضافة الي والي ولاية البحر الأحمر وقائد منطقة البحر الأحمر العسكرية وعدد من المسئولين .
وبعبارات مفعمة بمشاعر الإخاء ودالة علي حقيقة وعمق علاقات الشعبين المصري والسوداني قال سعادة هاني صلاح السفير المصري بالسودان : ان الباخرة ابوسمبل جسر للمحبة واحترام شعب السودان ، واضاف السفير المصري : ان هذا توجيه دائم من القيادة المصرية وان مصر سوف تستمر في هذا الواجب والمسئولية التي تحتمها العلاقات بين البلدين التي لا تحتاج الي وصف او شرح .
هذا وقدم كل من والي ولاية البحر الأحمر وقائد المنطقة العسكرية شكرهما الي مصر قيادة وشعباً علي هذه الوقفة المشرفة لما يجمع بين البلدين من علاقات ازلية .

اترك رد

error: Content is protected !!