ثقافة ومنوعات

بتشريف وزير الإعلام تدشين مركز “الحكمة” للخدمات الصحفية .. و”الرواية الأولى” تهنئ ..

وزير الإعلام يتوسط د.سامية علي وامين مجلس الصحافة

الخرطوم : الرواية الأولى

في حفل رشيق تم اليوم بقاعة المجلس القومي للصحافة والمطبوعات تدشين أنشطة “مركز الحكمة للخدمات الصحفية” .

وشرف الحفل د.جرهام عبدالقادر وزير الثقافة والإعلام والسياحة وعدد مقدر من رموز العمل الصحفي والإعلامي واساتذة الإعلام ومراسلي القنوات .

د.سامية علي مديرة المركز قدمت نبذة تعريفية عن المركز ومجال انشطته الإعلامية والتدريبية ، وكشفت عن مجموعة من البرامج القادمة وعلاقات التعاون والشراكات الداخلية والخارجية .

واثني د. عبدالعظيم عوض الأمين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات علي المبادرات التي تنتظم عالم الإعلام الجديد والالكتروني ، واعلن عن مساندة ودعم المجلس القومي للصحافة والمطبوعات لكل جهود التطوير والتدريب .

واختتم وزير الثقافة والإعلام د.جرهام عبدالقادر قائمة المتحدثين متناولا التحديات الكبري التي تمر بها البلاد في هذه الآونة ومعولا بشدة علي دور الإعلام عموما والإعلام الالكتروني خصوصا في قيادة التوعية والتبصير ، ونادي بضروروة الإنحياز الايجابي لإعلاميي الولايات في التطوير واكتساب المهارات في الإعلام الالكتروني حتي تتحقق نظرية الانسجام والتلاقح الثقافي ، وحتي يستطيع الإعلاميون خارج العاصمة القومية من نقل الرسالة الإعلامية بمهنية وجودة مطلوبة .

رئيس تحرير “الرواية الأولى” ومنسبي موقعها الالكتروني يتقدمون بخالص التهاني للدكتورة سامية علي مديرة مركز الحكمة للخدمات الصحفية بمناسبة تدشين نشاط المركز ويتمنون المركز دوام التقدم والازدهار .

اترك رد

error: Content is protected !!