أخبار السودان الصين

امتدادا لوقوفها مع البلاد ودعمها المتواصل – الصين ترسل الف طن من الأرز ومستلزمات طبية

بورتسودان : الرواية الاولى

تأكيداً لأواصر العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين ، ووقوفاً مع السودان في خضم الظروف الراهنة قدمت جمهورية الصين الشعبيه دعما إنسانياً مقدرا للسودان و هو عبارة عن باخرة محملة بألف طن من الأرز بالإضافة الي مستلزمات .

و التقى امس وكيل وزارة التنمية الإجتماعية – رئيس لجنة الطوارئ الإنسانية جمال النيل عبدالله بسعادة تشانغ شيانغ هوا القائم بأعمال السفارة الصين بالسودان ، واكد وكيل التنمية الاجتماعية في اللقاء إن الدعم المقدم من جمهورية الصين هو امتداد لدعم كبير و ممتد منذ فتره طويلة ، وأشاد بجهود جمهورية الصين الشعبية في تقديم الدعم والسند للسودان في ظل الظروف الحاليه التي يمر بها.

من جانبه اكد السيد تشانغ شيانغ هوا القائم بأعمال سفاره جمهورية الصين الشعبية بالسودان ان تاريخ العلاقة بين السودان والصين ضارب في القدم ، وان الصين لن تتواني مطلقاً في الوقوف مع الشعب السوداني ، وان القيادة الصينية حريصة علي تطوير العلاقة مع السودان الي المستوي المستحق لهذه الصداقة المتينة .

وأشار القائم بالأعمال الي انه تمت مناقشة كيفية إستلام الدعم متمنياً ان يستفيد السودانيين منه في هذه الظروف الإنسانية التي يمر بها السودان.

اترك رد

error: Content is protected !!