أخبار السودان

الفريق أول ركن ياسر بمركز للتدريب القتالي المتقدم بأمدرمان

ام درمان : الرواية الاولى

حيا عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا الشعب السوداني واستجابة أبناءه لنداء الوطن و نداء القائد العام للقوات المسلحة عبر القتال جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة لحماية الأرض .

و اوضح خلال مخاطبته أحد مراكز التدريب القتالي بأم درمان حجم المخطط الكبير لتجزئة السودان و المؤامرات الخارجية التي تحاك ضده لافتاً إلى أن إرادة الشعب السوداني وبسالة قواته المسلحة تقف سنداً منيعاً لاجهاض تلك المخططات.

وأكد سيادته أن الدولة السودانية مسنودة بالقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمقاومة الشعبية ستحافظ على السودان واحداً موحداً إن شاء الله. وشدد سيادته على أن القوات المسلحة هي قوات قومية لا تنتمي لكيان سياسي أو جماعة أو قبيلة أو أسرة أو جهة . مشيراً إلى أن هذا المعسكر الجامع لكل أطياف السودان ومكوناته وسحناته يعد إنمودجاً حياً.

وأشاد سيادته بالمقاومة الشعبية المسلحة تحت قيادة القوات المسلحةالتي تسطر وتكتب التاريخ من جديد لسودان خالي من مليشيا آل دقلو الإرهابية المرتزقة. مؤكداً إستمرار القيادة في تسليح كل المستنفرين بكافة أنواع التجهيزات القتالية.

وفي ختام حديثه حيا سيادته مجاهدات شهداء معركة الكرامة الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن متمنيا الشفاء العاجل للجرحي والمصابين .

اترك رد

error: Content is protected !!