رياضة

السودان رئيسا للإتحاد الأفريقي لرياضة “القوس والسهم”

الخرطوم : الرواية الأولى

حقق السودان انجازا رياضياََ افريقياََ مهماََ بفوز السيد “أحمد طارق أميري ” رئيس الإتحاد الرياضي السوداني للقوس والسهم بمنصب رئيس الإتحاد الأفريقي للقوس والسهم World Archery Africa لمدة ثلاث سنوات ..

وفي الجلسة الإفتراضية التي شهدها سكرتير وأعضاء الإتحاد الدولي من مدينة “لوزان ” بسويسرا يوم الجمعة الماضي 17 ديسمبر تقدم السيد طارق أميري علي منافسه من ساحل العاج ب 18 صوت مقابل 8 أصوات في الانتخابات التي جرت ، وبهذا تنتقل رئاسة الإتحاد للسودان من رئيسه السابق المصري الجنسية علاء الدين جبر .
وفي تصريحات صحفية عقب الفوز قال السيد أميري لموقع الإتحاد الدولي لل Archery :
نحن اسرة واحدة نعمل في مجال الرماية في افريقيا ويجب ان نتعاون معا ونعمل سويا من اجل ترقية اللعبة ، وشكر جميع مندوبي الدول الأفريقية علي ثقتهم به ..

من جهته هنأ الرئيس الفخري للإتحاد الرياضى السوداني للقوس والسهم “مجدي عبدالعزيز” الاستاذ طارق أميري بهذا الفوز المستحق للسودان ولشخصه ،، معتبرا ان السيد ” أميري” قد انتقل بالسودان في هذه الرياضة نقلات كبيرة في فترة وجيزة عقب انتقال رئاسة الإتحاد له ..
يذكر ان الإتحاد الرياضي السوداني للقوس والسهم تأسس في البلاد في العام 2009 م وانتخب في دورة التأسيس كل من مجدي عبدالعزيز رئيسا ومحمد آدم جبريل ( كوتش أنور ) سكرتيرا .

اترك رد

error: Content is protected !!