اخبار الكيانات

وفد من “الحزب الاتحادي الأصل” برئاسة السيد جعفر الميرغني يصل بورتسودان مهنئا بانتصارات الجيش السوداني



القاهرة/بورتسودان/ متابعات- الرواية الاولى

وصل فجر اليوم الأحد وفد رفيع المستوى من قيادات الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل برئاسة نائب رئيس الحزب السيد جعفر الصادق الميرغني الي بورتسودان لمقابلة رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق عبدالفتاح البرهان وتهنئته بانتصارات الجيش السوداني علي ميلشيا الدعم السريع المتمردة وضم الوفد مساعد رئيس الحزب بابكر عبدالرحمن وأمين القطاع السياسي معتز الفحل ، والناطق الرسمي عمر خلف الله ، وآخرين .

ووصف عضو الهيئة القيادية للحزب أحمد السنجك زيارة الوفد الذي يضم قيادات من كل ولايات السودان ومن المهجر بانها “فرصة للتباحث مع الرئيس حول تطورات الاوضاع والمستجدات على الساحتين الداخلية والخارجية ” وتجديد موقف الحزب الثابت والراسخ الي جانب القوات المسلحة في الحرب التي تخوضها من أجل الحفاظ علي السيادة الوطنية والوحدة السودانية . ونوه السنجك “بالبطولة والصمود والارادة الجبارة للجيش السوداني والتي حققت النصر على المليشيا في ام درمان “مشيدًا بجسارة وقوة الجيش السوداني ومنوهًا بقدرته علي تحرير كل شبر من الاراضي السودانية من دنس المليشيا “.

وفي السياق، كشف السنجك ان وفد قيادات الحزب بعد لقاء رئيس مجلس السيادة وقيادات الجيش سوف يتوزع للطواف علي ولايات السودان المختلفة وسوف ينخرط في لقاءات مباشرة مع القواعد والجماهير لتمليكها موقف الحزب من التطورات ورؤيته للخروج من الازمة وطرحه للبناء التنظيمي .

اترك رد

error: Content is protected !!