رياضة

وصول بعثة النادي الأهلي المصري إلي مطار الخرطوم لملاقاة نادي الهلال السوداني بالسبت

الخرطوم : الرواية الاولى

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم إلي مطار الخرطوم الدولي علي متن طائرة خاصة استعدادًا لمباراة الهلال السوداني علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الوطنية “أم درمان” في دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المدير الاداري للفريق السيد عبد الحفيظ ، في تصريحات خاصة اليوم لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ، عن أمله في يؤدي الفريق المباراة بصورة جيدة مع الهلال السوداني يوم السبت المقبل وأن تخرج المباراة بصورة ممتازة تليق بمستوي الفريقين.

وقال المدير الإداري للفريق ، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الختامي على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر في القاهرة ظهر اليوم قبل السفر من القاهرة استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا، كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

وأشار إلي أن الفريق كان قد بدأ التمرين بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الافريقى الكاف كان قد أسند إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا، كما قرر الاتحاد إقامة المباراة بدون جمهور بعد التقرير الفني الذي قدمته اللجنة التي قامت بتققيم استاد الجورة التي ستقام عليه المباراة.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.
وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من “صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني”.

وفي سياق متصل ، يواجه المدير الفني للهلال السوداني، فلوران إيبينجي أزمة كبيرة قبل مواجهة الأهلي ، حيث يعاني الأزرق من نقص حاد في خط الدفاع بعد طرد الطيب عبد الرازق في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

ويفاضل المدرب الكونغولي بين أحمد يحي ومحمد أحمد أرنق لتعويض غياب الطيب، وسيكون السنغالي عثماني ديوف متاحاً أمام الجهاز الفني ويحتاج لمدافع ليلعب بجانبه.

وتعتبر مباراة الأهلي مصيرية بالنسبة للهلال خاصة بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف دون مقابل.

اترك رد

error: Content is protected !!