أخبار السودان الأخبار

منظمة الڤيت لتنمية المجتمع تختتم مشروع عكاشة للاعتماد على الذات في صيد الأسماك

الرواية الأولى
قام وفد من منظمة الَڤيت لتنمية المجتمع برئاسة المدير العام محمد دهب. بزيارة إلى عمودية عكاشة الواقعة بالولاية الشمالية محلية وادي حلفا استغرقت عدة ايام وقال الأستاذ محمد دهب في تصريحات صحفية إلتقى سيادته والوفد المرافق الأمين العام للأمانة الحكومة الولاية الشمالية المكلف الأستاذ / مجذوب الخليفة، وتناول اللقاء مناقشه حول المشاريع التنمية بالولاية من جانب منظمة الڤيت ومناقشة العديد من المشاريع التنمية المقترحة بالولاية.
وأكد الأستاذ خليفة عن تقديم كامل الدعم لمنظمة الڤيت لكل برامجها ومشاريعها من اللوجستي والخدمي كما أكد على أن حكومة الشمالية تعتبر شريك أساسي لمنظمة الڤيت في جميع انشطتها وبرامجها ومشاريعها بالولاية.
من جانبه شكر الأستاذ إياس زين العابدين مدير المشاريع بمنظمة الڤيت حكومة الولاية الشمالية لاستقبالهم ودعم الذي تواصل لأكثر من عامين مؤكداً إستمرارية الشراكة وتوسيع البرامج والمشاريع بالولاية الشمالية في الشهور المقبلة.
كما توجه الوفد لزيارة عمودية عكاشة الواقعة بالولاية الشمالية محلية وادي حلفا، وذلك في إطار اختتام مشروع عكاشة للاعتماد على الذات في صيد الأسماك في عمودية عكاشة وهو مشروع استفادت منه كل الأسر بالعمودية، علما بأن المشروع تم باشراف منظمة حمامات عكاشة الخيرية حيث يعتبر أحد أكبر المشاريع بمنظمة الڤيت بقطاع الاعتماد على الذات على مستوى الولاية الشمالية.

اترك رد

error: Content is protected !!