أخبار محلية اجتماعيات

في ذمة الله.. اللواء شرطةم الفاضل عبدالوهاب العوض ” الصقري”

الراحل اللواء م الفاضل عبدالوهاب

الخرطوم : الرواية الأولى

غيب الموت صباح اليوم – إثر جائحة كرونا – احد اميز ضباط شرطة السودان في المجال الإداري والتنفيذي المغفور له باذن الله اللواء (م) الفاضل عبدالوهاب العوض “الصقري ” .

والراحل من مواليد وابناء حنتوب بولايةالجزيرة – وهو أحد ضباط الدفعة ( 51 ) كلية الشرطة – الدفعة التي علي قيادة الشرطة الآن – وعمل في بداية حياته المهنية بأقسام الشرطة والجنايات المختلفة ، ولتميزه نقل وهو برتبة النقيب الي وزارة الداخلية حيث تدرج في السلك الإداري والتنفيذي الي ان وصل الي موقع مدير عام المكتب التنفيذي لوزارة الداخلية ، وعاصر الفقيد سبعة وزراء داخلية في حكومة السودان .. وتقدم باستقالته عن العمل في قمة عطاءه في العام 2017م

عرف الفقيد الراحل بحنكته الإدارية ومتابعته الدقيقة لكل شئون وتكليفات الوزارة مما كان له الإسهام المقدر في عهد التحولات الكبري والإنجازات غير المسبوقة التي شهدتها الشرطة ووزارة الداخلية في السنوات الماضية .

الفقيد تجلت في شخصه كل معاني الانسانية من حسن الخلق وطيب المعشر ومساعدة كل من مد له طلب العون .

صحيفة “الرواية الأولى ” الألكترونية تتقدم بخالص العزاء الي كل منسوبي الشرطة السودانية والي اهله وذويه ومعارفه واصدقاءه .

تقبله الله في السابقين السابقين اولئك المقربين في جنات النعيم ، واحسن وفادته وغفر له ورحمه واورثه الجنة ، والدعاء موصول بأن يتم الله شفاء والده الذي كان يستشفي بجانبه في مركز العزل بجبره إثر الجائحة .

وهذا ويواري جثمان الفقيد اللواء الفاضل عبدالوهاب بمسقط راسه بحنتوب ويقام العزاء هناك

( إنا لله وإنا إليه راجعون)

اترك رد

error: Content is protected !!