أخبار السودان

عقب لقاءه وفد الجبهة الثورية – رئيس بعثة الاتحاد الأوربي بالسودان يقول : الإتحاد الأوربي سيستمر في الحوار مع كل الأطراف السودانية.

رئيس بعثة الإتحاد الأوربي بالسودان

الخرطوم : الرواية الاولي
قال “روبرت فإن دن دوول” رئيس بعثة الاتحاد الأوربي في السودان في تصريح لـ سونا عقب لقاء وفد المجلس الرئاسى للجبهة الثورية برئاسة الدكتور الهادي إدريس رئيس الجبهة الثورية و سفراء الاتحاد الأوربي اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم حول مبادرة الجبهة الثورية لحل أزمة البلاد قال ان الاتحاد الأوربي دوما في مساندة السودان في عملية التحول الديموقراطي مبيناً بان الإتحاد الأوربي سيستمر في الحوار مع كل الأطراف السودانية.

ومن جانبه أوضح “مصطفى تنبور” عضو المجلس الرئاسى للجبهة الثورية انه خلال اللقاء تم طرح مبادرة الجبهة الثورية حول حل أزمة البلاد لسفراء الاتحاد الأوربي وقد رحب الاتحاد الأوربي بالمبادرة مبيناً بان رئيس الجبهة الثورية قدم لهم شرحا مفصلا وقد ابدي الاتحاد الأوربي استعداده و رغبته في ان يلعب دور المسهلين بين الأطراف السودانية.

وأشار “تنبور” إلى أن بعثة الاتحاد الأوربي أكد دعمه لهذه المبادرة حتي تصل الي نهاياتها بجانب دعمهم للسودان حتي يتم عملية التحول الديموقراطي الذي أصبح حلم جميع الشعب السوداني.

وقال “تنبور” ان المبادرة تمضي بشكل طيبة الي نهاياتها لتحقيق ما طرحتها وهي الوفاق بين فرقاء الشعب

اترك رد

error: Content is protected !!