أخبار السودان مصر

عقب تسلمه أوراق اعتماد “هاني صلاح الدين” سفيراً جديداً لمصر – “البرهان” يؤكد علي دفع وتعزيز العلاقات والتعاون المشترك

سعادة هاني صلاح الدين – سفير مصر الجديد بالسودان

الخرطوم : الرواية الأولى

أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان حرص السودان على دفع وتعزيز علاقات التعاون مع مصر ، فى المجالات كافة، بما يحقق تطلعات الشعبيين الشقيقين.

جاء ذلك لدى تسلمه اليوم بالقصر الجمهوري، أوراق اعتماد السفير هاني صلاح الدين مصطفي، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية مصر العربية لدى السودان ، وذلك بحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.

وقال السفير المصري في تصريح صحفي ” وجدت كل الترحاب والدعم والمساندة من رئيس مجلس السيادة لتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين” مشيراً إلى أن اللقاء تطرق إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها.

ونوه السفير إلى أن الزيارات التي قام بها رئيس المجلس الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان إلى مصر ، خلال هذا العام ، تعكس عمق وتميز العلاقات السودانية المصرية، معرباً عن تطلعه للتعاون والعمل مع الحكومة السودانية لتوطيد العلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب ودفع مجالات التعاون المشترك.

وأضاف السفير أنه نقل لرئيس مجلس السيادة تحيات فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتمنياته له بموفور الصحة والاستقرار للسودان، مبيناً أن البرهان نقل أيضاً تحياته لشقيقة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

اترك رد

error: Content is protected !!