أهل الطريق السودانيون هناك مصر

شهدتها القاهرة – ليلة الإحتفاء بشيخ الطريقة السمانية بنيجيريا وغرب أفريقيا

القاهرة : الرواية الأولى

في ختام رحلة فضيلة مولانا الخليفة الدكتور الشيخ قريب الله الشيخ محمد الناصر كبرا – شيخ الطريقة السمانية الطيبية القريبية بنيجيريا وغرب أفريقيا – الي مصر المؤمنة ، والتي خصصها لزيارة الشيخ الدكتور محمد الشيخ حسن الشيخ قريب الله للتواصل والإطمئنان عليه بالقاهرة ، أقيمت الليلة الماضية احتفالية بفضيلته بضيافة كريمة من مولانا الشيخ محمد صالح الجعفري بدار ومسجد الشيخ الجعفري بالدراسة …

وأم الإحتفالية عدد مقدر من المشايخ والأحباب والمريدين الذي قدموا من مناطق مختلفة بجمهورية مصر العربية للسلام والاحتفاء بالشيخ قريب الله كبرا .

وشمل الإحتفال المدح النبوي وإلقاء بعض الكلمات ، وكلمة ضافية للشيخ د. محمد الشيخ حسن الشيخ قريب الله عبرت عن معاني التواصل الروحي والإنساني ، وشكره لفضيلة الشيخ كبرا علي زيارته الميمونة ، ثم رفعت الدعوات الصادقة بالفرج ورفع البلاء عن السودان وأهله.


يجدر بالذكر ان شيخ الطريقة السمانية بنيجيريا وغرب أفريقيا قد أصر علي اقتطاع هذا الوقت الثمين لزيارة مصر للإطمئنان علي الشيخ محمد الشيخ حسن الشيخ قريب الله وهم في هذه الأيام يهمون بالتحضير لحدث كبير في نيجيريا وهو الموكب القادري والذي سينتظم بعد أقل أسبوعين ، وهذا الموكب يُعد من أكبر المواكب الإسلامية في العالم أجمع حيث يقدر عدد المشاركين فيه بين 4 – 5 مليون شخص .

اترك رد

error: Content is protected !!