اخبار الكيانات

د. إبراهيم الامين يقترب من رئاسة حزب الامة القومي

القاهرة : الرواية الاولى

بات في حكم المؤكد ان يتولي الدكتور إبراهيم الامين رئاسة حزب الامة القومي في فترة التكليف القادمة – والتي تواصلت منذ رحيل الامام الصادق المهدي – حيث فشلت قيادة الحزب في إنجاز مهمة انعقاد الهيئة المركزية للحزب صاحبة القول الفصل في اعتماد قيادة الحزب لحين انعقاد المؤتمر العام وفق دستور حزب الامة القومي .

وكان مجلس التنسيق – الذي يضم القيادات العليا في الحزب – عقد اجتماعاته بالقاهرة في الايام الماضية وناقش عدد من تقارير الرئاسة والأمانة العامة ، وكان من نتائجه دفع مذكرة من الحزب يوضح فيها رؤيته الجديدة من تحالف ( تقدم ) واشتراط الرد عليها خلال اسبوعين من تاريخ تقديمها ، كما وقف مجلس التنسيق علي مجمل القرارات والمواقف التي اتخذتها قيادة الحزب في الفترة الماضية واتخذت بشأنها قرارات مفصلية ، كما اكد مجلس التنسيق علي اعادة المؤسسية بشأن القرارات والمواقف المصيرية للحزب دون انفراد رئيس الحزب والأمين العام باتخاذها .

ومن المتوقع ان يصدر الحزب بيانا يوضح فيه حيثيات وملابسات تكليف الدكتور إبراهيم الامين برئاسة حزب الامة القومي – التي ربما يكون من بينها أسباب خاصة متعلقة بالرئيس المكلف فضل الله برمة ناصر .

جدير بالذكر ان الدكتور إبراهيم الامين هو احد خمسة نواب لرئيس حزب الامة القومي المنتخب الامام الراحل الصادق المهدي – طيب الله ثراه – بجانب الفريق صديق إسماعيل ود. مريم الصادق المهدي ومحمد عبدالله الدومة ، وفضل الله برمة ناصر .

اترك رد

error: Content is protected !!