الأخبار

برئاسة الناظر “هباني ” وضم ناظر عموم رفاعة وناظر الخط الأول للشكرية.. مجلس تنسيقية الوسط يلتقي البرهان ..

الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان

الخرطوم : متابعات الرواية الأولى

إلتقى رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وفد المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط،والذي أكد وقوفه ودعمه للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وسيادة البلاد.

وقال الاستاذ هباني يوسف هباني ناظر عموم الحسانية والحسنات ورئيس المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط في تصريح صحفي أن وفد المجلس،ضم الإدارات الأهلية والطرق الصوفية وعدد من الفاعلين في مجتمع ولايات الوسط مبينا ان الهدف من اللقاء هو التأكيد على دعم وتأييد المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط للإجراءات التي إتخذها الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان في ٢٥ اكتوبر الماضي مؤكدا دعم المجلس لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة وذلك لإكمال ما تبقى من مهام الفترة الانتقالية وصولا لمرحلة الإنتخابات.

من جانبه ثمن الأستاذ الأمين عبدالمحمود من. محلية شرق الجزيرة بتنسيقية الوسط، الجهود التي ظلت تضطلع بها القوات المسلحة في حفظ السلام والإستقرار في البلاد مؤكدا دعمهم في ولاية الجزيرة لإجراءات الخامس والعشرين من إكتوبر. فيما
أكد الاستاذ إبرهيم احمد ابوسن ناظر الخط الأول بنظارة الشكرية بولاية الجزيرة دعمه لقرارات تصحيح مسار الثورة التي إتخذها القائد العام للقوات المسلحة والتي هدفت لوضع قطار الثورة في مساره الصحيح.

الى ذلك أعلن الناظر أحمد يوسف أبوروف ناظر عموم قبائل رفاعة وقوف الادارة الأهلية بجانب القوات المسلحة بإعتبارها الحصن الحصين لأمن وإستقرار السودان مؤكدا دعمهم وتأييدهم لكل الإجراءات التي إتخذها رئيس مجلس السيادة في سبيل الحفاظ على إستقرار الفترة الانتقالية.

ودعا الاستاذ يوسف علي الكامل رئيس صوت الوسط الحر عضو المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط، إلى ضرورة إعلاء شأن القوات المسلحة بإعتبارها صمام أمان السودان مؤكدا علي ضرورة تحقيق التوافق بين أبناء الوطن وعدم إعلاء المصالح الحزبية على المصلحة الوطنية.

اترك رد

error: Content is protected !!