السودانيون هناك

بدعوة من السفيرة نادية عثمان .. الجالية السودانية من مختلف المدن الجزائرية تلتقي في حفل الإفطار الرمضاني


الجزائر : الرواية الاولى – متابعات

لبي عدد مقدر من ابناء الجالية السودانية بالجزائر دعوة السفيرة نادية محمد خير عثمان سفيرة السودان لدى الجزائر لحفل الإفطار الرمضاني بمقر السكن الرسمي.

و تقدمت السيدة السفيرة بالشكر والتقدير للحضور على تلبيتهم الدعوة والمشاركة في الإفطار في “بيت السودان” ، خلال شهر رمضان المبارك.
ودعت السفيرة في كلمة امام الحضور إلى انتهاز سانحة الشهر الفضيل الذي يتفرد بقيم الصبر والعزيمة والتآذر والتسامح والإخاء، وهي معان تكتسب الان أهمية خاصة، لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية العصيبة والمعقدة التي تمر بها البلاد ،، مشيرة إلى أن الجالية بالجزائر من الجاليات المعروفة بالترابط، و الإخاء والمودة، داعية المولى عز وجل أن يعود رمضان على السودان بالأمن والأمان والاستقرار والسلام.

كما دعت السفيرة نادية محمد خير عثمان الى تعزيز العلاقات بين أبناء الجالية، وبين الجالية والسفارة، والى ضرورة الالتفاف حول قضايا الوطن وهمومه, ودعت الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل بالنصر الكامل والمؤزر للقوات المسلحة.


هذا و شارك في الإفطار الجماعي كل رموز الجالية بالجزائر العاصمة وبعض المدن الاخري، وعدد مقدر من الطلاب السودانيين من مختلف الجامعات الجزائرية من مدن : سطيف – وهران – المسيلة – الأغواط – قسنطينة- عنابة والبليدة، إضافة إلى الطلاب بالجزائر العاصمة .

اترك رد

error: Content is protected !!