▪️أحزان المجتمع

الموسيقار د. مصطفي الشريف في ذمة الله .. وجامعة الأحفاد تحتسبه عند الله تعالي

الخرطوم : الرواية الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم

” يَا أَيَّتُهَاا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “

صدق الله العظيم.

بعد الرضاء بقضاء المولى عز وجل، وبمزيد من الحزن والاسي، تنعي وحدة الموارد البشرية بجامعة الاحفاد للبنات،
الدكتور/ مصطفي احمد محمد حامد شريف

استاذ مساعد في علم الموسيقي وهو يعمل بوحدة تنمية المواهب بمدرسة اللغات ، والذي اختاره الله تعالي الي جواره صباح اليوم الجمعة 6/10/2023 بالقاهرة ، بعد رحلة ليست بالقصيرة في المعاناة من المرض.

الفقيد هو زوج الزميلة الاستاذة/رجاء محمود سعيد احمد، محاضر بوحدة تنمية المواهب بالجامعة. التحق الفقيد بالجامعة في اول اغسطس 1990 في وظيفة محاضر للموسيقي وتدرج حتي نال درجة الدكتوراة من كلية الموسيقي والمسرح بجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا، وقد كان مخلصا ومتفانيا في عمله حيث قام بتأسيس كورال الجامعة منذ نشأته وعمل علي تطويره فاصبح مشاركا في كل نشاطات واحتفاليات الجامعة بمناسباتها المختلفة، الي جانب تدريسه للطالبات. فتتلمذت علي يديه العديد من الطالبات وخريجات الجامعة من جميع المدارس، كما كان مشاركا وممثلا للجامعة في الكثير من المؤسسات والمناسبات الوطنية وبعض المساهمات العلمية والفنية خارج البلاد. وقد عرف عنه تميزه في مجال التلحين مشكلا مع الاستاذة رجاء ثنائيا رائعا اتحفا مجتمع الجامعة ومنسوبيها وضيوفها بالاناشيد والاغنيات الجميلة والهادفة والتي الي جانب امتاعها للجميع ساهمت بصورة كبيرة في ابراز اهتمامات الجامعة وموجهاتها و معالجة قضايا البلاد و المجتمع المختلفة من زاوية فنية جاذبة تختلف عن الوسائل الاخري. ونحن اذ ننعيه اليوم نفتقد فيه ارتكازا مهما في الجامعة، حيث اثري مجال الموسيقي واللحن وزود طالباتها وخريجاتها بالمعرفة وصقل وتنمية مواهبهن في هذا مجال.

تتقدم الوحدة بالانابة عن جميع العاملين بالجامعة الي الزميلة رجاء وابنائها وافراد اسرته الفاضلة، والي اسرة تنمية المواهب ومدرسة اللغات وعضوات كورال جامعة الاحفاد للبنات، وطالباته باحر التعازي وخالص الدعاء له بالرحمة والمغفرة والعفو، ونسأل الله تعالي ان يكرم وفادته ويبعثه في اعلي الجنان، وان يلهم اله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

انا لله وانا اليه راجعون.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اترك رد

error: Content is protected !!