أخبار السودان

الكباشي من الفرقة الثانية : القوات المسلحة تقاتل وهي مسنودة بشعبها من أجل دحر تمرد مليشيا الدعم السريع الغاشم

القضارف : متابعات الرواية الاولى

حيا عضو مجلس السيادة الانتقالي نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي ضباط وضباط صف وجنود المنطقة العسكرية الشرقية بولاية القضارف مشيداً بوقفتهم الصلبة في الزود عن حياض الوطن.

وقال الفريق أول ركن شمس الدين كباشي لدى مخاطبته اليوم حفل الإفطار الذي نظمته الفرقة الثانية مشاة على شرف زيارته للولاية اليوم ان القوات المسلحة تقاتل وهي مسنودة بشعبها من أجل دحر تمرد مليشيا الدعم السريع الغاشم. ونقل سيادته تحايا رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة وأعضاء مجلس السيادة وهيئة القيادة ، للضباط والجنود بالفرقة الثانية مشاة.

وأكد كباشي أن المعركة الحالية هي معركة لإسترداد كرامة الشعب السوداني مبيناً أن الجميع شركاء في إنتصار القوات المسلحة على هذه المليشيا المتمردة مشددا على ضرورة تطهير البلاد من دنس هذه المجموعات الإرهابية. وإطمأن عضو مجلس السيادة على جاهزية قوات الفرقة الثانية والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين وقدامى المحاربين لإسترداد مدينة ود مدني.

مبينا أن إعلان التمرد عن تكوين إدارة مدنية في المدينة القصد منه رفع الروح المعنوية المنهارة لدى قواتهم.

وطمأن سيادته الشعب السوداني بأن القوات المسلحة بكافة الجبهات في أفضل حالاتها بينما المتمردون في أسوأ حالاتهم. وقال أن النصر قريب بإذن الله. معربا عن شكره وتقديره للشعب السوداني على صبره وتحمله للنزوح والأوضاع المعيشية الصعبة من أجل القضاء على هذه المليشيا المتمردة.

اترك رد

error: Content is protected !!