الأخبار

القيادية بالأصل شذي عثمان الشريف : المرأة السودانية ستجسد قومية شخصية الميرغني بإستقبال يتجاوز الأحزاب والإنتماءات

الخرطوم : الرواية الأولى

قالت القيادية بالحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل وعضو اللجنة العليا لإستقبال مولانا السيد محمد عثمان الميرغني د. شذي عثمان عمر الشريف ان الجهود مبذولة حثيثاً لإنجاح الإستقبال – الذي وصفته بالتاريخي – لرئيس الحزب ومرشد الختمية العائد الي أرض الوطن يوم بعد غد الإثنين .

وأضافت د. شذي إن قطاعات المرأة بمختلف إنتماءاتها الفئوية والمرأة العاملة وطالبات الجامعات والمعاهد ونساء الأحزاب وربات الأسر والقادمات من الولايات المختلفة سيرسمن لوحة قومية متميزة في إستقبال مولانا الميرغني يوم الإثنين يجسدن بها شخصية السيد محمد عثمان الميرغني بإعتباره شخصية قومية ووطنية وروحية للسودانيين كافة ، كما يمثل مولانا احد مراكز الحل والعقد التي يتطلع اليها السودانيين في هذه الفترة الحرجة من تاريخ بلادنا .

وأبدت القيادية د. شذي عثمان عمر الشريف تفاؤلها بمقدم السيد الميرغني الميون الذي توقعت بعده ان ينعقد لواء الإتفاق والوفاق بين كافة المكونات السودانية للعبور بالفترة الإنتقالية الي بر الأمان .

واختتمت د.شذي تصريحها بقولها : بعد الخطاب الضافي الذي بثه مولانا السيد محمد عثمان الميرغني مؤخراً إنتظمت دور ومقار الحزب الاتحاديي الديمقراطي الأصل حركة دؤوبة رجالاً ونساءاً لتنفيذ توجيهاته في الترتيب والتفعيل الحزبي وكذلك في الإستعداد لإستقباله الذي بلا شك سيكون مهيباً.

اترك رد

error: Content is protected !!