الأخبار

السفير المصري بالخرطوم وملحق الدفاع يشاركان في إحتفالات عيد الميلاد

الخرطوم : الرواية الأولى

في إطار الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد لعام 2023، شارك السيد السفير/ هاني صلاح سفير جمهورية مصر العربية في الخرطوم والسيد العميد/ حسام علوان ملحق الدفاع المصري في الخرطوم والسيدة قرينته، في قداس عيد الميلاد في 6 يناير الجاري، والذي أقامته إيبارشية أم درمان وعطبرة وشمال السودان في كنيسة مارجرجس.
وقد تلا نيافة الحبر الأنبا الجليل صرابامون أسقف أم درمان وعطبرة وشمال السودان، على المشاركين في القداس، تهنئة فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والتي وجه سيادته خلالها أصدق التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنياً أن يعيده الله بالخير والبركة، وداعياً الله العلي القدير بدوام النجاح والتوفيق.
كذلك نقل نيافته تهنئة السيد الفريق أول ركن/ عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني لشعب الكنيسة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
كما ألقى نيافة الأنبا عظة تناول فيها حياة السيد المسيح الذي كان يجول يصنع خيراً، ورسالته التي جاءت للجميع وتدعو إلى قبول كل الافراد ومحبتهم على اختلافاتهم.
من جهة أخرى، قام السيد السفير/ هاني صلاح بزيارة مقر مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بالخرطوم يوم 7 يناير الجاري، والتقي بنيافة الأنبا/ إيليا أسقف الخرطوم ودولة جنوب السودان وتوابعها، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

اترك رد

error: Content is protected !!