الأخبار

استغرق ثلاث ساعات .. لقاء قمة أنصارية جمع مبارك الفاضل وعبدالمحمود أبو قبل مغادرة الأخير لآداء العمرة

امدرمان : الرواية الاولى

عقد السيد مبارك الفاضل المهدي رئيس حزب الأمة ود. عبدالمحمود أبو الأمين العام لهيئة شئون الأنصار لقاءاً مطولاً استغرق زهاء الثلاث ساعات بأمدرمان بحضور طرف ثالث من هيئة شئون الأنصار ، وذلك قبيل مغادرة د. أبو الي المملكة العربية السعودية لآداء شعيرة العمرة .

وأبلغت مصدر مطلع وموثوق ” الرواية الاولى ” ان اللقاء تناول الشأن الخاص بكيان الأنصار والإنقسامات التي يعيشها الذراع السياسي للأنصار في حزب الأمة بمختلف تياراته ، وكيفية الخروج برؤية واحدة وموحدة .

وأضاف المصدر أن اللقاء تناول أيضاً الدور النضالي للسيد مبارك الفاضل في كل الحقب والمراحل السياسية التي مرت بها البلاد في ترسخ المبادئ والقيم الأنصارية وفي سبيل إستعادة وإستدامة الديمقراطية ، وتحقيق استقرار البلاد وسلامتها وأمنها .

وعلق المصدر بقوله : ان هذا اللقاء يعتبر خطوه حميدة في اتجاه لم الشمل ووحدة الذراع السياسي لكيان الأنصار الذي عاني كثيراً من التقلبات العنيفة التي شهدتها الساحة السياسية السودانية ، مضيفاً ان هناك فرصة كبيرة لتحقيق ذلك إستناداً علي قيم الأنصارية ومبادئ الحزب ، وتلبية لأشواق وتطلعات قواعد الأنصار علي امتداد السودان ، وفي ذلك أيضاً فرصة لتحقيق استقرار السودان بإعتبار ان حزب الأمة أحد ركائز السياسة السودانية

اترك رد

error: Content is protected !!