الأخبار

اجتماع في الخارجية لانفاذ قرار المحكمة العليا بعودة المفصولين للخدمة الدبلوماسية

الخرطوم : خاص بالرواية الأولى
شهدت وزارة الخارجية ظهر اليوم الثلاثاء ٢٥ يناير عودة المفصولين من السفراء و الدبلوماسيين و الاداريين وفقا لقرار المحكمة العليا القاضي بالغاء قرار لجنة ازالة التمكين الصادر فى ٢٩ فبراير ٢٠٢٠م .
و في اطار ترتيبات انفاذ قرار المحكمة العليا الصادر يوم ٢٣ يناير التقت اللجنة المختصة بالمفصولين بحضور المحامي و السفير سراج الدين حامد بسعادة السفير عبد الله بشير للتفاكر حول ترتيبات انفاذ قرار المحكمة. و رحبت لجنة المفصولين بحديث السيد الوكيل الذي اكد عدم اعتراضه مبدءاً علي تنفيذ قرار القضاء و انه سيجري المشاورات اللازمة لكيفية تنفيذ القرار علي الوجه الاتم و بصورة ناجزة . و عبر ممثلو السفراء و الدبلوماسيين و الاداريين من جانبهم عن شكرهم للسيد الوكيل علي روح الترحيب بعودتهم، و عبروا لسيادته عن اعتزازهم بالعودة الي العمل الدبلوماسي بقلب مفتوح بعد انصاف القضاء و تسخير جهدهم وخبراتهم و مواصلة العمل مع زملائهم من اجل الارتقاء باداء الخدمة الدبلوماسية وتحقيق الاهداف الوطنية العليا.
هذا وقد وجدت عودة المفصولين ترحيبا حارا من زملائهم في رئاسة الوزارة و البعثات و قد عبروا عن صادق التهاني بصدور قرار المحكمة.

اترك رد

error: Content is protected !!