أخبار السودان الأخبار

إستقبلها رئيس الأركان .. وصول طائرتين من المساعدات الطبية المصرية .. وسيادته يقول : مصر دائما سند وعضد للسودان

الخرطوم : الرواية الأولى

أكد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة، الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، أن مصر دائما سند وعضد للسودان في كل ملماته، وهى دائما معينا لاحتياجات الشعب السوداني.

جاء ذلك لدى استقباله وعددا من قيادات القوات المسلحة ، وسفير مصر في السودان السفير حسام عيسى، وقنصل مصر العام في السودان المستشار أحمد عدلي إمام، وملحق الدفاع المصري العقيد حسام علوان، لطائرتين تُقلان مساعدات طبية مصرية.

وقال رئيس هيئة الأركان : “نستقبل اليوم إهداء كريما جدا من الأخوة في مصر الشقيقة، لأخوانهم في القوات المسلحة السودانية ومستشفى الأمل ومستشفيات الأطفال في السودان، وهذا أمر معهود من الأخوة في مصر، فهي المعين دائما للسودان وشعبه كلما مرت بهم ضائقة في شيئ، وهى المستجيب الأول لحاجات السودان”.

وأضاف: “نحن باسم القوات المسلحة السودانية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة والمجالات الطبية في السودان، نتقدم بوافر الشكر والتقدير لمصر حكومة وشعبا وقوات مسلحة على هذا الإهداء الطيب، ونتمنى أن تدوم علاقاتنا الطيبة الصافية بدون أي شوائب أبدا”.

من جانبه، قال سفير مصر في السودان السفير حسام عيسى، إن الطائرات تحمل مستلزمات طبية طلبها الجانب السوداني.

وأضاف أن دعم السودان هو دعم لمصر، وأن السودان ومصر دائما وفي كافة اللحظات التاريخية يقفان بجانب بعضهما البعض، في إطار المصير المشترك ووحدة مصير الشعبين.

اترك رد

error: Content is protected !!