الأخبار الصين

إخطار من سفارة جمهورية الصين الشعبية بالسودان بخصوص إجراءات التقديم والحصول على الشهادة الصحية تعديل  2022-11-15

المطلوبات العامة :    

يتعين  على جميع المسافرين من السودان إلى الصين التقديم أولاً للحصول على شهادة الحالة الصحية <الكود الأخضر>. يمكنكم إستخدام جهاز الكمبيوتر أوالهاتف المحمول او اي أجهزة مشابهة لتسجيل الدخول وملء البيانات المطلوبة وذلك من خلال الرابط التالي https://hrhk.cs.mfa.gov.cn/H5/                                               

مطلوبات إجراء الفحوصات : 

يتم التقديم للحصول للكود الاخضر مرة واحده فقط على ان تكون نتيجة الفحص السلبية صادرة من معمل معتمد خلال 48 ساعة من تاريخ دخول المسافر إلى الصين, يمكنكم التقديم للحصول على الكود إما من خلال سفارة جمهورية الصين الشعبية في السودان او من خلال سفارة جمهورية الصين الشعبية في دولة العبور, مع الاخذ في عين الإعتبار انه تم إلغاء المتطلبات الخاصة بالحالات التي سبق أن أصيبت بالكرونا والحالات المخالطة او المشتبه بها.

في الوقت الحالي لايوجد طيران مباشر يربط بين السودان والصين، فإذا قمت بإختيار سفارتنا للحصول على الكود الصحي، يرجى التأكد ان وقت أخد العينة في غضون 48 ساعة من وقت مغادرة الرحلة المباشرة إلي الصين, خلاف ذلك يوصي بأخذ الكود الصحي في دولة العبور.    

المستندات المطلوبة :

1) صفحة البيانات الشخصية للجواز

2) صفحة تأشيرة دخول الصين 

3) تذكرة الطيران كاملة من السودان إلي الصين 

4) نتيجة فحص كرونا من معمل معتمد

برجاء الإنتباه للآتي :

1) ان يتم ملء الطلب بدقة وصدق, وستبذل سفارتنا قصارى جهدها لتسريع عملية المراجعة. لذا يطلب من المسافرين التحلي بالصبر وعدم تكرارالمكالمات الهاتفيه . وفى حال قمت بتقديم الطلب قبيل الإقلاع بقليل، قد تواجة خطورة عدم الحصول على الكود، وسيتحمل مقدم الطلب النتائج المترتبة علي ذلك.

2) التأكد من ان المعلومات الشخصية المذكورة في الفحص جميعها صحيحة، وإذا كان هناك اي خطأ، يرجي تصحيحه قبل رفع الاوراق في الموقع. 

3) في حالة وجود اي تضارب بين هذا الإشعار واي إشعار سابق يسود هذا الإشعار.

4) يتم رفع المسنتدات المطلوبة  قبل مواعيد الإقلاع ب6 ساعات او أكثر, وإذا كان زمن الإقلاع بين الساعة 00:00 وحتي 10:00 صباحاً، برجاء التواصل مع السفارة علي رقم الهاتف  0183272730 او من خلال الرقم الإحتياطي للسفارة 0990909087 خلال ساعات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس الساعة 9:30 صباحاً وحتي 12:30 ظهراً.

اترك رد

error: Content is protected !!